المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اجمل اطلالات نجمات حفلة الايمي


جميلة ناصر
02-03-2016, 06:15 PM
مع انشغال اغلب النساء بالموضة و الجمال و خاصة اسابيع الموضة العالمية فنحن حالياً بصدد متابعة اسبوع الموضة بلندن لصيف عام 2016، لذلك كان يجب علينا ان ننقل لكم اجمل فساتين سهرة (https://www.matjarhk.com/clothes/dresses) بحفل الإيمى اوردز الحمراء.

فحفلة الإيمى اوردز لهذا العام تتضمن العديد من موديلات فساتين سهرة (https://www.matjarhk.com/clothes/dresses) رائعه تميزت بهم النجمات.

فعلى سبيل المثال ارتدت كيري واشنطن اختارت فستانا متوسطا من ماركة مارك جايكويز فقد ابرز ه1ا الفستان موضة الميتاليك و القماش المشبك مما جعل ذلك الفستان باسلوبه الجرئ يعطى مظهر رائع.

اما عن النجمة إيما روبرتس فقد اختارت طلة مفعمة بالأنوثة و الناعمة فاختارت فستان يقصة ند تنورته و اعتمدت على اللون البيج الزهرى ماركة جينى بيكهام.

اما النجمة ليدى غاغا فاعتمدت على غير المعتاد على اطلالة عادية جداً بفستان اسود بذراع واحد من ماركة براندن ماكسويل.

و قامت الفنانة جانويري جونز باستبدال فستانها ببدلة مميزة بقصة سراويل واسعه و عارية عند الاكتاف و ميزته ببروش انيق جداً عند خصرها.

اما ماركة ديور فقد تألقت بها ناعومى واتسبفستان متوسط الطول عارى الاكتاف مزيناً بالترتر.
وكعادتها صوفيا فيرغارا تألقت بفستان ذهبى بقصة مستقيمة من توقيع ماركة st john مما اعطاها مظهر متألق جذاب جداً.

وكما اطلت جميلات هوليوود باجمل الصيحات و الموديلات فمنهم من كان اختياره غير موفق فى اختياره فقد اختارت دانيل بروكس فستاناً طويلاً بلون الاصفر و الازرق فقد اعتبر من اسوء الفساتين لعدم تناسبه مع بنيتها ولا لون بشرتها، اما عن عن ثانى اسوء إطلالة فقد ارتدت ناعومى جورسمان فستان طويل ضيق فقد اظهر نحافتها بشكل مبالغ فيه!

واما الإطلالة التى لفتت الأنظار هى إطلالة داستشا بولكانا التى ظهرت بفستان اصفر و اسود مع فتحة طويلة تصل إلى الفخد.

لمزيد من إطلالات النجمات و موديلات فساتين مناسبات حديثة (https://www.matjarhk.com/clothes/dresses) باحدث الصيحات تابعينا لتعرفى المزيد من خلال متجرنا الإلكترونى (https://www.matjarhk.com/).