المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكتشفي اسرار جمال المراه الجدي


جميلة ناصر
02-02-2016, 02:35 PM
https://static.wixstatic.com/media/1248d2_c25562116d194f8b91db3c56e119d290.jpg/v1/fill/w_424,h_318,al_c,q_80,usm_0.66_1.00_0.01/1248d2_c25562116d194f8b91db3c56e119d290.jpg
ينعكس شخصية أمرأة الجدى المثابرة المحافظة القوية على اختيارها لما ترتديه من ماركات عطور (https://www.matjarhk.com/men/fragrance) تتسم بطابعها الشرقى الجذاب الملفت لانتباه جميع الموجودين.

فمن افضل العطور النسائية (https://www.matjarhk.com/women/fragrances) التى تفضلها امراة برج الجدى هو عطر coco noir من شانيل فهذا العطر به لمسات من المسك و رائحة العنبر التى تميزها امرأة الجدى بسهولة.

اما عن اختيارها لمكياج العينين (http://shoppingonlineksa.wix.com/buyonline#!المكياج-المناسب-ليوم-زفافك/cmbz/6896A6DF-4405-4D47-BACE-F977AFAF80B7) فتتميز ايضاً بارتدائها ماسكارا من شانيل و تختار ان تبرز حانبها العاطفى من خلال لمسة Rouge Allure من اللون الاحمر الداكن و لا تميل إلى الالوان الصارخة.

و تقوم امراة الجدى باختيار الحقائب الكلاسيكية (https://www.matjarhk.com/women/bags) بحجم متوسط بمسكة يد صغيرة فهى لا تميل الى استخدام الحقائب الكتف الكروس و لا حتى ال back bags و لكن تميل الى الحقائب الابسط.

فامرأة برج الجدى تعشق حقائب CHANEL فهى تعتبر من الشنط (https://www.matjarhk.com/women/bags) التاريخيّة الأجمل في عالم الازياء و يعكس مدى عشقها لكل ما هو قديم و انيق.

واما عن ثانى حقيبة (https://www.matjarhk.com/women/bags) تفضلها امرأة الجدى فهى بوي Boy فهى تعكس موضة المرأة الجريئة و تتألق امرأة برج الجدى بتلك الإطلالة العملية , و قد اختارت Alice Dellal لتقدم تلك الحقيبة الرائعة المميزة.

اما عند اختيار امرأة الجدي لاحذيتها فهى تميل الى اختيار الاحذية السادة من الامام بكعب عال رفيع من الخلف و ايضاً تفضل فى ايام العنل الشاق الباليرينا ذات الكعب العريض و لذلك يقع اختيارها على احذية ماركة شانيل (https://www.matjarhk.com/women/shoes) من جديد لتتألق بها و نجد انها محال ان ترتدى الاحذية المكشوفة تماماً إلا فى يوم مشمس على الشاطئ.

لذلك لا بدّ ومن خلال ذلك المقال نشير إلى مدى عشق امرأة الجدي لاختيار كل ما هو انيق بسيط كلاسيكى ويكون اجمل عطر نسائى (https://www.matjarhk.com/women/fragrances) لها هو CHANEL لتتألق دائما!


فى مختلف مجالات حياتنا غالباً ما تؤثر شخصيّتنا بطباع برجنا الفلكى و مزاجنا النفسي، و نجد علاقة وطيدة بين برجنا و اختيارانا لمظهرنا و طريقة ارتدائنا اكسسوارت (https://www.matjarhk.com/women/accessories) و حلى و مكياج باشكال قد نستلهمها من عرض ازياء ما على سبيل المثال.

و لذلك قمنا باختيار برج من الابراج و نبدأ مع امرأة الجدي وكيف ان شخصيتها القوية المحافظة المختلطة بشئ من الجرأة يظهر بشكل واضح بعلاقتها بعائلتها و مثابرتها الدائمة و قدرتها على تنظيم امورها و تحكمها باكثر من امر مختلف فى نفس الوقت و تظهر شجاعتها و جرأتا من خلال قرارتها الحاسمة

كل تلك الحقائق دائماً ما تنعكس على اختيار امرأة الجدى لمظهرها الخارجى فهى قليلاً ما تبحث عن الإطلالات المحافظة الكلاسيكية بعض الشئ عند اختيارها لنوع الاقمشة و الالوان و تبعد عن الازياء المكشوفة الجريئة.

فنجد دائماً انها تبعد تمام البعد عن الالوان الصارخة كالاحمر و الاصفر و الالوان النيون و لا تقم بارتدائهم إلا فى اوقات القرارات الحاسمة الجريئة و يزيد ميلها إلى اللون الرمادى و البيج و الاسود و الاحمر الداكن واحياناً الابيض.

و اما عن افضل دمج فى الالوان تبجث عنه امرأة الجدى فهو لونى الاسود و البيج و الاحمر الداكن فذلك يعتبر مزيجها المفضل على الدوام و ترى تألقها به فهو يعكس كل تفصيله من شخصيتها الغير واضحه. و نرى انها عند اختيارها لفساتين سهرة تميل الى الدانتيل القات الغير شفاف و تبعد عن الساتان حيث تجده كاشفاً بشكل صريح.

اما اذا اردنا ان نكتشف اساليب اختيار الاكسسوارات (https://www.matjarhk.com/women/accessories) الخاصة ببرج الجدى فنجد انهم يميلون إلى القطع التى تضيف لمسة كلاسيكية فعادة ما تميل إلى قطعة بروش رائعة تتماشي مع بلايزر رسمى او فستان كلاسيكى موحد اللون. و ايضاً نجدها محبة لارتداء القفازات الجلدية السوداء قهو يعكس الاسلوب ذاته باختيار الالوان و الازياء البسيطة المحافظة.

و لكى تعرفى المزيد عن الاختيارات المثلى لأزياء امرأة الجدى و كيفية اختيارها لصيحاتها من مكياج (https://www.matjarhk.com/women/make-up) و شنط وماركات عطور (https://www.matjarhk.com/women/fragrances) واكسسوارات بنات (https://www.matjarhk.com/women/accessories) تابعينا او قمى بتصفح متجرنا الإلكترونى لكل جديد يناسبك اين كان برجك!