المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تختارين الساعه المناسبه لكي؟


جميلة ناصر
01-31-2016, 07:47 PM
عند شرائك ساعات نسائية (https://www.matjarhk.com/women/watches)، فهناك العديد من الاشياء التى يجب ان تأخذ فى الاعتبار فمعظم النساء يجب ان تملك ما لا يقل عن ثلاث ساعات مختلفة. ولكن الحقيقة ان معظم النساء تمتلك واحدة فقط ترتديها كل الاوقات و على اين كان ما ترتديه.
فمثلاً زوجتى تعمل فى شركة استثمارية كبيرة و تفضل ان تمتلك ساعة ذات إطار رفيع يمكن دمجه مع اين ما كان ترتدينه بسهوله. ولكن فى حفلات العشاء التى نذهب لها معاً فهى ترتدي ساعه لها بريق يلمع و يتلألئ و يفضى عن شخصيتها ما لا يذاع له سراً. ولكن مثلاً فى ايام العطلات تفضل ان ترتدى ساعه خفيفة ليست باهظه حتى لا تحزن عليها اذا ما حدث لها شئ او سقطت فى حوض السباحة.
http://1.bp.blogspot.com/-1wEWYm2zwgw/Vp4y2J-zMwI/AAAAAAAAAGw/KmjFIpFe1xg/s320/1.jpg
لذلك عن شرائك لساعتك المرة القادمة يجب ان تسألى نفسك الأسئلة القادمة:
اولا: يجب ان تحددى حد ادنى واقصي لسعر تستطيعين ان تدفعيه و هذا لا يعنى انك سوف تصرفين كل ما قومتى بإدخاره على ساعه واحده ولكن ذلك حتى تقومى بصرف ما تستطيعين صرفه على جودة جيدة ولا تنخدعين باشكالها البراقة او ما يقوله لك البائعون على ساعات قليلة الجودة بان شكلها رائع.

ثانياً: يجب أن تبحثى عن نوع الساعة (http://buywatcheonline.com/) التى تريدينها فهل ترغبين بالساعات ذات الاطار الجلدى ام انكِ تحبين الساعات ذات الاساور المعدنية ام الفولاذ المقاوم للصدأ... اختارى ما تفضلين ليناسب مظهرك و المناسبة التى تقومين بالتجهيز لها!
تابعينا لتعرفى المزيد من المعلومات عند شرائك ساعات (https://www.matjarhk.com/men/watche) ماركات لتضيفي على مظهرك اناقة و تميز! او يمكنك زيارة متجر اتش كى افضل موقع تسوق (https://www.matjarhk.com/) سعودى.