المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ادارة الحسابات فوركس


moh858
01-11-2014, 09:43 AM
تقدم اف اكس ارابيا خدمات ادارة حسابات العملاء عن طريق توفير انظمة تداول عالمية فائقة الجودة و الاحترافية من اجل ادارة حسابات فوركس و تحقيق ارباح فى الحسابات المدارة.

يقوم بادارة حسابات فوركس الخاصة بالعملاء مديرين حسابات عالميين من كافة انحاء العالم عبر شركات خاصة و مرخصة توفر بيئة مناسبة لاتصال حسابات العملاء بحسابات المديرين العاملين على الحسابات.



ليس هذا فحسب فان اف اكس ارابيا تقوم باعداد مديرين حسابات عرب ناجحين من اجل تقديم خدماتهم و التواصل مع العملاء بشكل احترافى و منظم من اجل تحقيق ربح و تقوم اف اكس ارابيا بتقييم المديرين بشروط صارمة و لفترة من الوقت حتى يتموا مرحلة الاختبار الفعلى و يجتازوا الاهداف المحددة لادارة صحيحة و مناسبة للحسابات.



هناك عدة مزايا لادارة الحسابات من خلال انظمة اف اكس ارابيا المتصلة بالانظمة العالمية و هى:

- عدم وجود اى نسب ارباح يتم اعطائها لمدير الحسابات و الذى يتم حصوله على نقطة اضافية يتم اضافتها للحساب

- امان تام للحساب و للاموال فلا يوجد من يعرف بيانات العميل او كلمة المرور الا هو كما ان اى ايداع او سحب يتم عبر الشركة مباشرة و دون حصول الموقع على اى اموال او مستحقات من اى نوع.

- امكانية تحديد المخاطرة حسب ما يريد العميل بزيادتها او بتخفيضها حسب ما يترائى له من ادارة رأس ماله.

- امكانية الاشتراك مع اكثر من مدير حسابات فوركس فى نفس الوقت و التحكم الكامل فى المخاطرة لكل مدير حساب.

- الحصول على تقارير وافية عن اداء المزودين تقدم من قبل الموقع و من وجهة نظرنا فى اختيار افضل المديرين لادارة الحسابات

- لا توجد اى مصاريف اضافية من اى نوع على الحساب سوى نقطة اضافية يتم التوقيع عليها و تذهب لمدير الحسابات و لا يحصل الموقع على اى عمولات اخرى من اى نوع.

- الاشتراك فى نظام السبريد الثابت و الذى يكون افضل فى التنفيذ و الابتعاد عن فوارق الاسعار الكبيرة فى اثناء حركة السوق العنيفة



لدى اف اكس ارابيا ثلاثة انماط رئيسية من ادارة الحسابات و التى سيتم زيادتها مع الوقت و توفير طرق متطورة دائما لادارة الحسابات من اجل تحقيق ارباح جيدة من تجارة الفوركس.



يمكنك الاطلاع على التقارير و النتائج التى يتم تقديمها اسبوعيا و شهريا من اجل معرفة افضل المتاجرين و اختيار الافضل منهم من خلال هذا الرابط