المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جهاز الباور فيد الامريكي للضعف و تقويه الانتصاب للرجال


جنه الاعشاب
01-28-2016, 01:05 PM
لعل أصعب موقف يتعرض له الزوج من خلال حياته الخاصة هو معاناته من الارتخاء الجنسي والذي يعني عدم قدرة العضو الذكري على الانتصاب .
و إن من أشهر الأمراض التي تؤدي إلى الضعف الجنسي وأكثرها انتشارا هو مرض الضغط و مرض السكري ، فمع إهمال العلاج وارتفاع نسبة السكر في الدم لفترات طويلة تبدأ الشكوى من مضاعفات هذا المرض والتي منها نقص القدرة الجنسية حيث يبدءا تدريجيا مع مريض السكر ضعف الانتصاب شيئا فشيئا حتى يفقد القدرة كليه علي انتصاب القضيب و هذا من اخطر مشاكل مرض السكر و هو حدوث العجز الجنسي .

و نحن بفضل الله نقدم المفاجاءة الكبري و السارة لمن يعانون من هذه المشاكل


أحدث جهاز امريكي للرجال
يفيد في جميع الحالات الجنسيه اذا كانت ضعف انتصاب أو سرعه قذف او تكبير وتضخيم العضو الذكري جهاز امن بدون جراحه او ادويه . جهاز خارجي امن حاصل على موافقه الصحه المصريه والامريكيه .
نتيجه مؤكدة وفوريه في 15 ثانيه بدون جراحه أو أدويه – بالتجربة والضمان – ليس له أي أعراض جانبيه زيادة الحجم 5 سم طول و 3 سم عرض خلال شهر انتصاب شديد و تأخير سرعه القذف يحافظ علي الانتصاب لمده أكثر من 45 دقيقه الجهاز فعال وامن100% على مرضى السكر والضغط والقلب .
مميزات الجهاز
1 زيادة حجم القضيب بصورة امنه وطبيعيه
2 لضعف الانتصاب
3 لعدم الانتصاب
4 التسريب الوريدي
5 سرعه القذف

بالاضافة الى حصولة على موافقة وزارة الصحة المصرية بعد اجراء تجارب السلامه عليه والاطمئنان انه لا يشكل اى نوع من انواع الخطوره او التسبب فى اى اعراض جانبيه
· مرفق مع الجهاز كتيب يشرح بالتفصيل طريقه عمل الجهاز و يجيب علي حميع تساؤلاتكم
الشحن و التوصيل لجميع دول العالم
مطلوب وكلاء لجميع الدول العربية
للمتابعة او الاتصال عبر الواتساب
00201110498739