المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مكياج مناسب ليوم زفافك


جميلة ناصر
01-26-2016, 02:17 PM
https://encrypted-tbn2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRl7F252bO6byf3HxliI_2jqXGQ339U1 R5cBJ31BI9361Iejka6cA
لتكونى الاجمل و الاكثر إشراقاً في يوم زفافك يجب ان تسعى لأن تزدادي تميزاً في أهم يوم من ايام عمرك.
و من خلال ذلك المقال نقدم لكِ باقة من مجموعات مكياج (https://www.matjarhk.com/women/make-up) الزفاف المثالية لمظهرك كعروس انيق مميز و لذلك نقدم لكى
اول مجموعة نقدمها لكِ هى مجموعة Derma Series المقدمة من Dove فهي مجموعة من كريمات وغسول للوجه ممتاز لتمنح عناية للبشرة الجافه و الاكثر عرضه للامراض الجلدية فقد تم تصميم تلك المجموعة من خلال اطباء جلد متخصصين و تم العمل على تطويرها لتعمل كروتين عناية يومى لكِ و ايضاُ مع الاهتمام باستعمال مستحضرات التجميل من المكياج.
ثانى افضل منتج نقدمه إليكِ هو كريم الاساس الجديد 22 second skin فهو يمتاز بانه من اخف طبقات المسامات فتسمح للوجه بالتنفس و العناية بحيوية بشرتك ونقائها يوم زفافك و منحك إطلالة مخملية مذهلة لامعه طوال اليوم كما انها تساعدك على تطبيق مكياجك الباقى بسهولة و جمال.
و من المعروف انك قبل ان تضعى كريم الاساس الخاص بك فان المستحضر الاساسي تحت كريم الاساس هو المرطب Extra Illuminating Moisture Balm فيعطى توهجاً لبشرتك و ينعشك على الفور و من اساسيات حقيبة مكياجك التى لا يجب ان تستغنى عنها فى مثل ذلك اليوم.
اما عن ماركة رفلون فتقدم لكى احمر ضفاه رائع بتقنية عالية الدقة من الجل و يتميز بعدم احتوائه على الشمع بيعطيك صفاءً حقيقى خفيف للالوان و تطبيق اكثر نعومه و تناسق عن غيره من الشفاه التقليدية و رائحه خلابة من الفانيليا و كريمة المانغا.
و فى النهاية نختتم المقال بمجموعة من مستحضرات تجميلية من ريفلون ايضاً و تتضمن بودرة زهرية اللون لوجنتيك powder blush و مستحضر Highlighting palette لتفتيح البشرة و cream blush لتركيبة كريمية خفيفه غير دهنية تكادين ان لا تشعري بها؟
فى النهاية احرصى على التميز فى ذلك اليوم من خلال مكياج ماركات (https://www.matjarhk.com/women/make-up) عالمية حيث الجودة و التألق و الجمال و لتشاهدى المزيد من ماركات مستحضرات التجميل و اكسسوارات (https://www.matjarhk.com/women/accessories) و فساتين مناسبات (https://www.matjarhk.com/clothes/dresses) تابعينا على متجرنا الإلكترونى الخاص متجر اتش كى (https://www.matjarhk.com/) افضل موقع تسوق (https://www.matjarhk.com/) سعودى.