المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل عطور نسائيه لعام 2016


جميلة ناصر
01-25-2016, 05:17 PM
http://www.nstperfume.com/wordpress/wp-content/uploads/2015/08/guess-2dare-s.jpg
Guess Double Dare
هو من افضل العطور النسائية (https://www.matjarhk.com/women/fragrances) التى يعتبر عطراً جرئ به الكثير بالثقة، مستلهم من السحر الذي تتميز به عاشقة ماركات عطور (https://www.matjarhk.com/women/fragrances) جيس ليصبح يجسد الطاقة النابضة للحياة فقد تشكلت المصدر ايقونة الازياء مارلين مونرو التى شكلت مصدر قوى لذلك العطر كعنوان الجاذبية و الخيال لجميع مرتديها و الروح المرحة و تقديم الشخصية الجريئة التى يبرزها ذلك العطر.


https://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSKDBP7-N1vJJcEJNdjVOkpc2CdgxL3ACjf8rC22vnlmFkJ46An

In The Mood of Love من Gianfranco Ferré

يقدم لك ذلك العطر (http://buyfragrancesonline.net/) روح شاعرية تعمل على تقديم كلّمات الحب بشغف كثير للون الأحمر تبايناً غير متوقع فى قارورة رائعة بيضاء مع توقيع بالحبر على الزجاجة يشجع الشغف و النقاء و التوازن لتكوين تدوم إلى ما لا نهاية. وهو عطر تتمتّع بقوة حبه من النظرة الأولى لرائحته الخلابة .

http://fimgs.net/images/perfume/nd.31114.jpg

Euphoria Essence من Calvin Klein

ذلك العطر يجسّد شاعريّة رمزية بجاذبيّة الخيال الذي يعبّر عنه في ظلّ سحر تلألئ. ويمتاز بنبض حيوى و مدوى بما يتم مزجه بين روائح الفواكه اللذيذة بالتوت الاحمر بزهرة الاوركيد الغير مألوفة و نفحات الشكولانه و اخشاب الكشمير التى تمنحك شعورا رائعاً من المتعه و الرفاهيه المطلقة.

https://encrypted-tbn1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTI29l9UuVL5m1S3EJEzlWqByO9bbwEq s6bMobW2lFa6irYL_Rp

Gucci Intense Oud

يمتاز عطر جيس عود بنفحات من الشرق النبيلة التى تمتاز بإبداعها بطريقة حديثة مفعمة بالرفاهيه و الجمال، ويمتاز ذلك العطر بتميز و سحر آسر لرائحة العطور المصممة للمرأة و الرجل من اصحاب الشغف الكبير فى عالم العطور .

http://fimgs.net/images/perfume/nd.31292.jpg

Want من Desquared 2

يعتبر ذلك العطر من اجدد العطور التى نقدمها للنساء ذلك العصر فهو يجسد جميع اوجه المرأة العصرية التى من الصعب تحديدها و تحدد نسبة عالية من انوثتك و ما تحويه من امل و مرح و اناقة و جاذبية و اصالة مع دافع جرأة كبيرة ممزوج بعاشرية واثقة مع تألق ساحر و مميز.

فتلك العطور تعتبر من مجموعة اجمل عطر نسائي (https://www.matjarhk.com/women/fragrances) من العطور الممتزجة بمزيج بين المركبات و الزيوت العطرية و يعتبر من اهم عناصر الرقي الاكثر ملائمة للنساء فتألقى بمجموعة من افضل العطور من خلال موقعنا الإلكترونى الخاص متجر اتش كى (https://www.matjarhk.com/).