المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضة اكسسوار الوشاح للبنات تعود من جديد


جميلة ناصر
01-23-2016, 03:46 PM
http://z.about.com/d/accessories/1/0/1/7/-/-/emilio-pucci-silk-scarf.jpg
موضة الوشاح اوالشال كنوع من اكسسوارت (https://www.matjarhk.com/women/accessories) العصر تعود إلى اكثر من مائة عام و تأتى فى العديد من الاشكال و انواع الأقمشة المميزة بين اكسسوارات البنات المختلفة. فالوشاح كان يعتبر الوسيلة الاجمل لكى تحافظ المرأة على تسريحة شعرها المميزة من الرياح والرطوبة و الاجواء الحارة فى بعض الاوقات.

ولكن فى مثل هذه الايام اصبح الوشاح نادراً فى استخدامه لحماية الشعر و اصبح موضه اكسسوار اكثر منها وسيلة حماية! ومع تعدد اشكال و الوان و انواع الاقمشة المستخدمة يأتى بالضرورة صيحات متعددة للوشاح نعرضها عليكم بالتفصيل!

فنبدا باقدم الطرق التى تستطيعين ان ترتدى بها وشاحك وهى ربطه من الامام بقليل من الميل حيث يغطى منطقة الرقبة و يليق هذا المظهر بالفتيات الصغيرة فى الحفلات المدرسية الانيقة و فتيات العشرينات عند حضور حفلات عشاء عائلية او حفلات زفاف.

اما عن النوع الثانى و الذي انتشر فى ايام الثمانينات هو طريقة ربط الوشاح على الرأس بحيث يكون نص شعرك بارزاً اسفل الوشاح وكان هذا الوشاح اكثر انتشاراً بين فتيات باريس و كان يعتبر من اساسيات خزانة ملابس اى فتاه تريد ان تتصدر صيحات العصر و تبدو بمظهر انيق وراقى.

و النوع الثالث و الاكثر انتشاراً هذه الآونة هو الوشاح الذي يتم استخدامه من قبل فنانات هوليوود هذه الاونة و هو ان يكون الوشاح ملفوف حول الرقبة و منسدل ويغطىها حتى منطقة الصدر و بالتالى يمكن ان تضيف تخلقي مظهر جديد على قطعة اساسية ساده مثل قميص ابيض يتم إظهاره بوشاح مقلم باللونين الاسود و الأحمر على سبيل المثال.

كانت هذه الثلاث طرق الأساسية لارتداء الوشاح بالشكل العصرى الحديث فتابعينا لتتعرفي على المزيد من صيحات الموضه من خلال متجر اكسسوارات (https://www.matjarhk.com/) عالمى يهتم بكل ما هو جديد و حصري.