المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتجع سيريديا سحر الساحل الشمالي


mohamed gaber
11-29-2015, 11:51 PM
[CENTER]http://www13.0zz0.com/2015/11/12/08/348240014.jpg (https://www.0zz0.com)

لماذا شقق و شاليهات الساحل الشمالى (http://www.serediaresort.com)و القرى و المنتجعات المصيفية تعتبر هى الأفضل على الأطلاق من جميع الأتجاهات ؟
حيث ان الساحل الشمالى (http://www.serediaresort.com)يعتبر هو أجمل الشواطئ على الأطلاق ، إذ انه يجمع بين جميع عناصر الراحة و الأستمتاع فهو يجمع بين جو معتدل طوال العام و يخص بذلك شواطئ مدينة الأستثمار مدينة مرسي مطروح التى تعتبر من أجمل المدن الشاطئيه على ساحل البحر المتوسط .
و يجمع عناصر الرفاهية الشاطئيه من طبيعة المياه الفيروزية و الرمال البلورية ، ليس ذلك فحسب بل ان مدينة مطروح بها خليج يعتبر هو الأجمل على الأطلاق "شاطئ مينا حشيش" بمنظره الخلاب و الطبيعه البكر ، و هذا الشاطئ رغم جمال منظره و أمان شواطئه إلا انه لم تنهز هذه الأعجوبة الطبيعية غير احدى كبرى شركات المقاولات لتعظيم الأستفاده من هذا الشاطئ المميز و هى شركة مصرية تسمى شركة "القادسية" للإنشاء و التعمير .
و أضافت هذة الشركة لجمال و روعة الشاطئ لمسه معمارية رائعه منتجع مكون من شقق و عقارات الساحل الشمالى للبيع (http://www.serediaresort.com)و جميع هذه الشقق و الشاليهات يستمتع
بجمال هذا المنظر بوجهات تضاهى أفخم و أجمل الوجهات العالمية (الترا مودرن الزجاجيه) مما يجعل جميع الشقق و الشاليهات تعيش داخل مياه البحر و هذا المنظر الخلاب .
وهذه الشركة كانت نجم من نجوم مؤتمر مطروح الأقتصادى مما جعل هذا الخليج هو موضوع نقاش شيق لجميع الحضور .
وتقدم لكم الشركة شاليهات الساحل الشمالى للبيع بالتقسيط (http://www.serediaresort.com)حيث الراحة والاستجمام والاستمتاع بالطبيعة في الساحل الشمالي (http://www.serediaresort.com).