المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ودام الغذائية تبحث سبل التوسع فى كرواتيا


امل
12-11-2013, 11:30 PM
.. .استقبل يوسف محمد العوضي مدير عام شركة ودام الغذائية منذ أيام بمقر الشركة السفير الكرواتي توميسلاف بوشنياك وايفان ديفيتش القائم بأعمال البعثة.

وتطرق اللقاء إلى سبل التعاون المشترك بين شركة ودام وجمهورية كرواتيا، كذلك فرصة الدخول في شراكات تجارية استراتيجية مع الشركات القطرية في مجال تصنيع وتصدير اللحوم والمواشي والدواجن ، وقد أبدت الشركة استعدادها للتعاون في كافة المجالات المتاحة والتي تدخل ضمن نطاق سياسة الشركة بتعدد المصادر والأطلاع على اسواق جديدة "حسبما نقلت الشرق".

وفي نهاية الأجتماع تم الأتفاق علي الابقاء علي الإجتماعات مفتوحة بين الجانبين وتبادل المعلومات.

وفى أواخر الشهر الماضي اجتمع يوسف محمد العوضي مدير عام شركة ودام الغذائية مع خوسيه لويس ريميدي سفير الأوروغواي لدى قطر بمقر الشركة الرئيسي وذلك بحضور عدد من قيادات الشركة، حيث تطرق الأجتماع الى سبل التعاون المشترك بين ودام والأوروجواي في المجال الزراعي والحيواني ، وتحدث السفير عن الأمكانيات الزراعية الكبيرة من اراضي زراعية شاسعه وثروة حيوانية مقدرة من الأبقار والأغنام وكذلك الأعلاف الخضراء والمصنعة .

كما تحدث عن خبرة الأوروغواي في التصدير للدول الأوروبية وامريكا ودول الخليج ضمن أعلى درجات الجودة والمواصفات العالمية مبيناً أن الفرص متاحة للمستثمرين القطريين من الأفراد والشركات للدخول في هذا المجال وتأمين سلع استراتيجية للسوق القطري مثل لحوم الأغنام والأبقار المبردة والمجمدة ولحوم الدواجن والأعلاف .

وأعلنت الشركة فى بيان سابق لها - عن بياناتها المالية لفترة التسعة أشهر المنتهية في 30/09/2013 ،حيث بلغ صافي الربح 47.2 مليون ريال قطري مقابل 62.1 مليون ريال قطري لنفس الفترة من العام الذي سبقه مسجلا تراجعا فى الأرباح فى تلك الفترة بلغ نحو 24%.