المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حزام تقويم الظهر المغنطايسي


المزيونة
12-11-2013, 06:25 PM
حزام تقويم الظهر المغنطايسي
آلام الظهر لها العديد من الأضرار والتي تسبب مشاكل عديده من أهمها المشاكل التي تظهر بالديسك والأقدام والذي لا يعلمه الكثير من الأشخاص عند حدوث آلام في الرجل أو الأقدام أن المشكلة الأساسية بالظهر وفقرات الظهر التي تضغط على الأعصاب الموصلة للقدم وتسبب الآلام والمشاكل.
الحزام فعال جداً ومن أهم مميزاته :
1. أنه حزام من مادة وخامات عالية الجودة.
2. خفيف الوزن سهل الاستخدام.
3. يمكن ارتداؤه تحت الملابس بدون ملاحظة في أي وقت وأي مكان بالمنزل أو العمل أو أو أو.
4. مزود بمغناطيس يعمل على رفع كفاءة الحزام كما يعمل على ضخ الدم في الفقرات مما يعمل على تصحيح أوضاع العمود الفقري، والتقليل ضغط الفقرات على الأعصاب ويصلح الاعوجاج بدون آلام أو بدون آثار جانبيه أو أضرار.
5. جعل الجسم مفرود ومصحح الشكل بالنسبة للأكتاف والعمود الفقري وخاصة لمن تعود على وضع التحدب في الظهر بغير قصد في الجلوس أو المشيان مما يعطي الانسان شكل غير صحي، مع الحزام يتغير الموضوع تماما للأفضل.
6. مهم جداً لكبار السن حيث يخفف من الضغط على فقرات الظهر مما يساعد على عدم الاصابة بالانزلاق الغضروفي أو آلام الديسك أو آلام الأقدام ومشاكل السير، بل على العكس يساعد على علاج هذه المشاكل إن كانت موجوده بالأساس.
7. مهم جدا ولا غني عنه لمن يقوم بشيل أوزان ثقيلة أو لاعبي الرياضية وكمال الأجسام حيث يصبح متعدد الاستخدام كدعامية للظهر بالاضافة لضخ الدم بطريقة علميه وصحيه أثناء التمرين في فقرات الظهر مما يعمل على تسخين الظهر وعدم حدوث مشاكل التمرين او المزق، كما يعمل على تقليل الضغط على فقرات الظهر في حالة تمرين الظهر أو الاكتاف أو الأرجل.
8. الحزام لجنسين للرجال والنساء والتجربة خير برهان.

لا تفوت الفرصة سعر خاص جدا وحصري والتوصيل مجاني لجميع مناطق الكويت
لطفا وليس أمرا
واتس أب أو اتصال
96678778