المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجربتي مع الدكتور رسول يامان (تحديث الشهر السابع)


احمديوسف
09-26-2015, 08:46 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


الصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين اما بعد:
الشكر لله كل الشكر على توفيقة وامتنانه ثم لهذا المنتدى الرائع وللأخ الفاضل د عبد المجيد جزاه الله خيرا الذي قام بطرح تجربته في هذا المنتدى وكان الطريق الى الدكتور رسول ازعجته كثيرا رغم اشغاله كان لا يتردد بالرد على أي سؤال وارسال تحديثات الصور شهريا عن طريق الجوال, وبعد طول عناء مع الصلع والبحث المكثف عن افضل مركز ودكتور لمدة سنة تم زراعة الشعر لدى الدكتور رسول يامان.




اسم المستشفى: اراف ARAF الموقع الإلكتروني
اسم الدكتور: رسول يامان.
عدد الفريق المساعد: ثلاثة اشخاص , لهم كل الشكر رجلين وامرأة احدهم اخ الدكتور رسول اسمه محمد قام باستقبالي في المطار وايصالي الى الفندق.
تاريخ العملية: السبت الموافق 11/01/2014م.
مدة العملية: تسعة ساعات من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة السابعة مساء.
عدد البصيلات المزروعة: 4000 بصيلة ولله الحمد.
طريقة عمل الزراعة: الأقتطاف
نوع البنج: موضعي مؤلم قليلا.
تكلفة العملية: 1800 يورو شاملة الموصلات والادوية, التكلفة تكون حسب عدد البصيلات المزروعة .
الفحوصات قبل العملية: تم اخذ عينة دم وحقن الرأس بإبر البلازما وانتظرنا النتيجة مدة نصف ساعة وبعد ذلك تم حلق الرأس بمكينة ومن ثم الدخول لغرفة العمليات.
العلاج المصروف: مضاد حيوي وحبوب LANZEDIN ومسكن عند اللزوم وشامبو ولوشن قبل غسل الشعر بنص ساعة.
الرضا عن العيادة: راضي ولله الحمد




اهم العوامل التي جعلتني أختار الدكتور رسول:
اولا: الدكتور رسول يقوم بزراعة الشعر من قرابة الستة سنوات لديه الخبرة الكافية, كما انه قام باختراع جهاز جديد لأقتطاف الشعر قام بعرضه علي ينوي استخدامه خلال فترة قريبة وهوه يعمل يوميا لوقت متأخر على تطوير حقن البلازما حسب كلامه مما يدل على ان الدكتور يسعى ليكون عمله على افضل شكل وبأحسن صورة.
ثانيا : يقوم الدكتور بأغلب خطوات زراعة الشعر قام بالبنج وعملية الاقتطاف والرسم وفتح القنوات بنفسه بعدها قاموا الممرضين بزرع الشعر وكان الطبيب كل فترة يقوم بمتابعتهم , وهذا كان مهم جدا بالنسبة لي لان اغلب المراكز يقوم الممرضات فيها بعمل جميع خطوات الزراعة.
ثالثا: المصداقية في التعامل والسعر الجيد بعكس بعض المراكز الذي يكون سعره ثابت مهما كان العدد المقتطف وهذه غير عادل بنظري.
رابعا: كما اني رأيت بعض التجارب الناجحة لديهم خلال زيارتي للعيادة , ومن خلال موقعهم الإلكتروني الامر الذي جعلني استجمع قواي واتوكل على الله وأقوم بهذه الخطوة.



يجب الاستعداد للعميلة جيدا حيث انها طويلة ومتعبة بالنوم العميق قبل العميلة والافطار الجيد صباح يوم العملية, والعبرة بالنتيجة انشاء الله بعد ستة اشهر وانا مستمر معكم بالتحديث انشاء الله شهريا لا داعي للتوصية اذا اطال الله بعمري , كل ما ارجوه منكم الدعاء لي بالبركة وان تكون العملية ناجحة فقد لا ينفعني الله بعلم هذا الدكتور مهما كانت شهاداته وخبراته ويستجيب منكم فتكون النتائج غير متوقعة, مرفق اليكم الصور.


صور الصلع قبل العملية



http://www.hairarab.com/up/uploads/images/www.hairarab.com4981cc3b92.jpg (http://www.hairarab.com/up/uploads/images/www.hairarab.com4981cc3b92.jpg)


(http://www.hairarab.com/up/uploads/images/www.hairarab.com429d941e3c.jpg)
بعد الانتهاء من الزراعة


http://www.hairarab.com/up/uploads/images/www.hairarab.comed2d044d07.jpg (http://www.hairarab.com/up/uploads/images/www.hairarab.comed2d044d07.jpg)
رسم خط المقدمة لم استطع تحميلها لكبرحجمها ربما يستطيع الاخوة المساعدة بذلك

صور الشعر المزروع والمنطقة المانحة بعد مرور اسبوعين تقريبا بتاريخ 23/01/2014


http://www.hairarab.com/up/uploads/images/www.hairarab.com21ba933fe4.jpg (http://www.hairarab.com/up/uploads/images/www.hairarab.com21ba933fe4.jpg)



.................................................. ................................................


السلام عليكم عدنا اليكم من جديد مع تحديث للشهر الاول


(http://www.hairarab.com/up/uploads/images/www.hairarab.com8fbd8458ff.jpg)
ارجوا من الله التوفيق للجميع وشكرا



.................................................. ..............................................


السلام عليكم مرفق اليكم في الاسفل تحديث الشهر الثاني وبداية ظهور منابت شعر جديدة كما يظهر في الصور ولله الحمد , ومستمر معكم في التحديث انشاء الله حتى ظهور النتائج الاخيرة للتجربة.



http://www.hairarab.com/up/uploads/images/www.hairarab.comea8228ced4.jpg (http://www.hairarab.com/up/uploads/images/www.hairarab.comea8228ced4.jpg)



(http://www.hairarab.com/up/uploads/images/www.hairarab.com98d8746584.jpg)


تحديث الشهر الثالث لا تحرموني من دعواتكم جزاكم الله كل خير (دعوتك لأخيك بظهر الغيب مستجابة


(http://www.hairarab.com/up/uploads/images/www.hairarab.coma787d498ef.jpg)

http://www.hairarab.com/up/uploads/images/www.hairarab.comc417c45447.jpg (http://www.hairarab.com/up/uploads/images/www.hairarab.comc417c45447.jpg)




الشعر للخلف وهناك فراغات في الشعر حتى الان وان شاء الله تتحسن الامور في الشهور الق**** واتمنى من الله التوفيق للجميع



http://www.hairarab.com/up/uploads/images/www.hairarab.comb105c4ae51.jpg (http://www.hairarab.com/up/uploads/images/www.hairarab.comb105c4ae51.jpg)


(http://www.hairarab.com/up/uploads/images/www.hairarab.com006d0a9b24.jpg)

السلام عليكم عدنا مع تحديث للشهر السابع
مع ملاحظة انني اضطررت الى تقصير شعري بحلول عيد الفطر المبارك ولذلك التحسن في الشعر نتيجة ظهور بويصلات جديدة وليس كثافة في الشعر بسبب الطول وكنت اتمنى ان تكون الكثافة اكثر مما هي عليه ولكن ربما تتحسن الامور لاحقا وبالتاكيد ساحتاج الى تكثييف في الشعر والمنطقة الخلفية (التاج) ونسبة الرضا حتى الان 90% وربما تزيد لاحقا واليكم الصور



(http://www.hairarab.com/up/uploads/images/www.hairarab.comcd56828ecb.jpg)للاستفسار والحجز 00905454001234 (http://www.hairarab.com/up/uploads/images/www.hairarab.comcd56828ecb.jpg)
محمد عبد الله منسق ومترجم الدكتور رسول يمان (http://www.hairarab.com/up/uploads/images/www.hairarab.comcd56828ecb.jpg)