المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مزيل الشعر الغير مرغوب فيه وللأبد ودون عودة لنموه مرة أخرى (صناعة أمريكية)


منتجات تجميلية
06-21-2015, 09:48 AM
مزيل الشعر الغير مرغوب فيه وللأبد ودون عودة لنموه مرة أخرى (صناعة أمريكية)
http://1.bp.blogspot.com/-tPDJzzcm1Jg/VTyyxX8mlfI/AAAAAAAABC4/h4bPmJHk0E0/s640/images%2B(33).jpg
لا داعي لليزر والعمليات الباهضة الثمن والخطيرة على الصحة وحتى لو تم استخدامكم لليزر فبعد مدة من الزمن سوف تعود المشكلة كما كانت , دعك من الليزر , ودع العمليات الباهضة الثمن
واستخدم مزيل الشعر الابدي hair removal

ازالة الشعر نهائيا هو الهدف الاسمى الذى تسعى اليه كل امرأة تريد الحفاظ على جمالها ومظهرها خصوصا ازالة الشعر من الوجه لان الوجه مع الارجل والذراعين من المناطق الظاهرة الذى يسبب عدم ازالة الشعر منها الكثير من الحرج وعدم الراحة للمرأة سواء داخل البيت او فى الخارج . عندما نتكلم عن ازالة الشعر تتعدد طرق ازالة الشعر ما بين طرق ازالة الشعر التى لا تخرج عن الطرق التقليدية المعروفة ازالة الشعر بالحلاوة ازالة الشعر بالشمع ازالة الشعر بالملقاط ..الخ او طرق ازالة الشعر التى تعتمد على طرق اكثر حداثة مثل ازالة الشعر بالليزر .
يبدأ نمو الشعر عند الإنسان خلال 3 إلى 4 أشهر بعد الولادة و خلال سنوات قليلة تقل غزارة الشعر و طوله فتصبح البشرة ناعمة و رطبة و بمرور الوقت يزداد الشعر طولا و كثافة مما يشكل عبأ لدى الإنسان البالغ و يؤثر على نمط حياته اليومية .
و قد سعت ملايين السيدات حول العالم للسيطرة على ما يعانونه من مشاكل نمو الشعر الزائد غير المرغوب به و لكن دون جدوى فجميع المستحضرات الخاصة لنزع الشعر ما هي إلا حلول مؤقتة و لا يوجد حل دائم لهذه المشكلة .
هناك العديد من منتجات نزع الشعر التي تعمل على قطع أو تحليل أو تشقير أو إزالة شعر الجسم الزائد لكن جميعها لا تعمل على التخلص من الشعر الزائد بصورة دائمة .
و الآن يمكنكِ و بسهولة التخلص من الشعر الزائد غير المرغوب به نهائياً باستعمـال الـ hair removal
الكريم الأول في الولايات المتحدة وكندا لأيقاف نمو الشعر وعدم ظهوره مرة اخرى وللأبد
ما هـو الـ hair remova
الـ hair remova هو منتج طبيعي لحل مشاكل نمو الشعر الزائد غير المرغوب به حيث يوضع على الجلد مباشرة بعد نزع الشعر فيتغلغل إلى بصيلات الشعر ليبطئ و يضعف من نمو الشعر تدريجياً و يترك على الجلد ناعما و رطبا و منتعشا.
https://encrypted-tbn3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcT5vlYSVtdEN1V_-rg8hky1enzMkbcCMurc00_kc54_yPA-jkWO
• ما هي أفضل طريقة لنزع الشعر الزائد قبل استعمال الـ hair remova
ينصح بنزع الشعر من جذوره لضمان الحصول على أفضل النتائج يمكن إزالة الشعر بالحلق و لكن إذا اتبعتي هذه الطريقة سوف تستغرق وقتاً أطول للحصول على النتائج .
• لماذا يجب نزع الشعر من جذوره ؟
إن فعالية الـ hair remova تزيد عندما ينزع الشعر من جذوره حيث تكون المسامات مفتوحة بالكامل مما يهيء للكريم التغلغل لبصيلات الشعر و يسهل من امتصاصه .
• هل يمكنني استخدام الـ hair remova على الوجه من دون نزع الشعر الزائد ؟
بالتأكيد يمكنكِ ذلك و لكن قد تحصلين على نتائج أبطئ .
• أين يمكن استخدام الــ hair remova
يستخدم للنساء و الرجال , على الوجه و كافة مناطق الجسم كاليدين و الساقين و تحت الإبط و على الأماكن الحساسة و ذلك للإستعمال الخارجي فقط .
• متى يمكن استخدام الـ hair remova
يستخدم الـ hair remova بعد نزع الشعر مباشرة و يكرر الإستعمال صباحاً و مساءاً قبل النوم .
• هل الـ hair remova يناسب جميع أنواع البشرة ؟
نعم يناسب جميع أنواع البشرة .
• هل يعتبر الـ salix hair remova مزيلاً للشعر ؟
بالطبع لا , حيث أن آليه عمل الـ hair remova تختلف عن مزيل الشعر فهو يعمل على إيقاف نمو الشعر الزائد من جذوره .
• خطوات استعمال كريم hair remova
1_ يجب نزع الشعر من جذوره و ذلك بالسكر أو الشمع أو باستخدام الملقط , كما يمكن حلق الشعر و لكن النتائج ستكون أبطئ . يجب غسل الجلد جيداً و تجفيفه قبل وضع الكريم للسماح بإمتصاصه بشكل جيد .
2_ قومي بتدليك الكريم على الجلد نظيف و جاف مباشرة بعد نزع الشعر حيث تكون المسامات الجلدية جاهزة لإمتصاص أكبر نسبة من الكريم كرري استخدام الـ hair remova مرتان أو ثلاث مرات يوميا صباحا ومساءا قبل النوم .
نقدم لكم منتجنا الجديد hair remova
لازاله الشعر الغير مرغوب به نهائيا من دون رجوع الشعر للجسم كامل نتائج مبهره من الشهر الأول من الأستخدام المنتج كندي وهو المنتج الاول في كندا والولايات المتحدة سوف تحصلي على نتائج ونعومه مبهره من الشهر الأول من استخدام المنتج
Insurance , Mesothelioma , hair removal
السعر / 1000 ريال سعودي شامل تكاليف الشحن / 280 دولار امريكي

لطلب الشراء / 00962796811863

او المراسلة عبر الايميل / sabreen.2005@hotmail.com