المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماهي اكثر الالعاب فائدة للبنات


مروة الحلو
06-18-2015, 02:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مارح اطيل عليكم ولكن ندخل فى الموضوع ... فهو موضوع مهم جدا وله علاقه في تربيه اطفالنا الصغار نشأنا الصاعد اولاد كانوا او بنات

أكبر الالهام للفتيات الصغيرات و أمهاتهم. وبالتالي، أحلامهم وعادة ما تكون رغبات لطهي الطعام، خبز وإدارة الأسرة مثل والدتهما لا. وقد بذلت هذه التمنيات تتحقق من خلال العاب بنات المتوفرة على شبكة الإنترنت التي تغطي كل من هذه الأنواع، و تستهدف جمهور النساء الشابات.ويتم تشجيع الفتيات للعب مثل هذه المباريات من قبل آبائهم لأنهم تحسين مهارات حل المشكلة والقراءة ، وشحذ قدرات التنسيق و الخلايا العصبية الحركية لتوفير وسيلة مفيدة حقا لحين بعيدا وقت الفراغ . لذلك إذا كنت واحدا مثل الأم ، ونحن ننصح البحث على الانترنت ل عناوين آمنة و تعليم الخاص سيدة شابة كيفية تشغيله.

مهارات القراءة

مباريات من هذا النوع مساعدة تطوير مهارات القراءة وفي نفس الوقت توفير الترفيه. ويتحقق هذا من خلال توفير مجموعات من تعليمات حول كل خطوة مطلوبة من الفتيات لمتابعة قبل أن يتمكنوا من التقدم إلى المستوى التالي ، و هذا هو كيف يحصل على تعزيز قدرتها على التحقق من كل التفاصيل. هذه المهارات ، مرة واحدة وضعت ، ويمكن أن تستخدم في الوقت دراستهم أيضا، و إثبات فوائدها هناك أيضا.

تشجيع الإبداع

عناوين مثل الاطفال و الكعك و الكعك هالوين توفير منصات لتعزيز الاطفال و حقا تبرز إبداعهم . مثل هذه العاب بنات هي أكثر فائدة بالنسبة للفتيات اللواتي اللعب بها من التجارب الفعلية في المطبخ في سن مبكرة ، لأنها توفر تجربة واقعية للغاية في حين القضاء على أخطار الحروق والحوادث المماثلة. وتقدم خيارات واسعة من الاطفال الكعك و الكعك للاختيار من بينها ، ومن ثم هناك حاجة لتزيين الكعك التي اختاروها أو كب كيك مع الهلام، الرشات ، والحلويات والطبقة شهي الأخرى.

حل المشاكل

من خلال إيجاد طريقهم نحو مستويات معينة في العاب بنات، و يمكن للأطفال تحسين مهارات حل المشاكل كذلك. اليوم ، ويجري تصميم العاب بنات فقط ل غرض توفير تجربة تفاعلية للبنات، والتي يمكن أن تساعد على تعزيز حل مشكلتهم و فهم المهارات في الوقت الذي توفر الترفيه كبيرة بالنسبة لهم. هناك حاجة الفتيات لتطبيق مهارات حل مشكلتهم للالتفاف على القضايا الأساسية التي تواجهها في كل مستوى من مستويات اللعبة المفضلة لديهم ، وبالتالي استخدام عقولهم نحو حل المشاكل. هذا أيضا يمكن أن يثبت أنه مفيد في الدراسات و حياتهم بشكل عام في وقت لاحق .

هناك عناوين قليلا أكثر صعوبة أيضا، مثل مسقعة . في مثل هذه المباريات وليس هناك دليل المتاحة، و يتم إدراج أي أسهم التنقل بين تعليمات الفردية. هناك تعليمات التصويرية العشوائية موجودة على شاشاتهم ، و يطلب من الاطفال للاختيار من بينها عليها بالترتيب الصحيح. مثل هذه المباريات مثيرة للاهتمام بشكل خاص لما لها من أكثر صرامة ، أكثر جاذبية اللعب.

تعزيز المهارات الحركية الدقيقة

بعض العاب بنات (http://al3abbanathay.com/) تتطلب استخدام الدقيق لل أسهم التنقل باستخدام الماوس للكمبيوتر. على سبيل المثال في العاب بنات الطبخ ، ومزج كل المكونات معا يتطلب استخدام الدقيق لل سهم الملاحة ، و الخلاط الظاهري يتبع نمط السهم. التقاط المكونات و الأواني ووضعها في واحدة عاء خلط يسمح أيضا ل استخدام واسع النطاق لل سهم الملاحة . وبالتالي فإن توقيت ما هو مطلوب من قبل الطهي مباريات اليوم مساعدة الفتيات الصغيرات لتعزيز مهاراتهم الحركية الدقيقة من خلال السماح لهم بممارسة دقة جزء من الثانية في حين يلهون .

أدوات التعلم

بالإضافة إلى توفير منصة لتعزيز أدمغتهم ، وهذه العاب بنات تساعد أيضا الفتيات على حفظ الواقع وصفات أنهم لطهي الطعام في المطبخ مرة واحدة انهم على استعداد . استخدام جميع الأواني ، و موقد ، و المايكرويف و الفرن الكهربائي ، هو نفس القدر من الأهمية في الطبخ ، وبالتالي معرفة مسبقا كيفية استخدامها يبرهن على أن تكون مفيدة للغاية للفتيات عندما تبدأ الطبخ في المطبخ وطنهم و غير خاضعة للرقابة .

استنتاج

وقد مكنت مثل هذه المباريات الفتيات للبدء في تعلم في وقت مبكر جدا في الحياة ، من دون التعرض ل مخاطر مطبخ الحقيقي . و مصقول مهاراتهم في حين مسلية لهم ، مما يجعله أكثر أمانا بكثير من الطهي الفعلي. المهارات التي يتم تطويرها هنا ثم يمكن تطبيقها في المطبخ عند الفتاة من العمر ما يكفي ل ، ويمكن حتى أن جلب حيز الاستخدام في حالات أخرى تواجهها في الحياة اليومية.
الآن بعد أن تعرف إيجابيات و سلبيات من العاب بنات التفاعلية فتاة ، وكنت في وضع أفضل للسماح لل أميرة الخاص بك قليلا لعب واحدة . أيضا هناك غيرها من العاب بنات للأطفال والتي قد جذب لها .

ملاك ويب
06-18-2015, 10:38 AM
شكرا لك
رمضان كريم

هيام
09-30-2015, 03:26 PM
شكرا ليك على المعلومات المفيدة للاطفال عندي طفلتي الصغيرة دوما تبحث عن العاب بنات (http://gamesgirlscool.com)