المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رقمم نجمم للحواادث


الاميره رغد
06-03-2015, 08:06 PM
رقم نجم (http://h55a.com/رقم-شركة-نجم-المجاني-للحوادث/)
رقم شركة نجم المجاني للحوادث اليكم رقم نجم الذي يصبح عليه حادث لقدر الله او اي شيء او من يريد استفسار او اي شيء اليكم تفاصيلها من موقع نجم
إتباع الخطوات التالية:
تبليغ المرور إذا كنت لا تحمل وثيقة تأمين سارية المفعول وقت وقوع الحادث او في حالة وجود لا سمح الله اصابات او وفاة او حريق .
تبليغ الشركة إذا كنت تحمل وثيقة تأمين سارية المفعول وقت وقوع الحادث على الرقم الموحد لمركز خدمة العملاء رقم 920000560
توفير المعلومات الأساسية حسب الإمكانية مثل ( اسم المبلغ – رقم السجل المدني – رقم الجوال – رقم لوحة السيارة – نوع السيارة – رقم وثيقة التأمين – اسم شركة التأمين – المدينة – موقع الحادث – أي علامات بارزة أو مميزة لموقع الحادث )
معرفة ما إذا كانت السيارات المشتركة بالحادث قابلة للتحريك أم لا .
التأكد من الحصول على رقم الحالة وتاريخ وقوع الحادث ( المستلم من مركز الاتصال ) لتسهيل إجراءات مراجعتك مستقبلا لدى شركة التأمين .
الحوادث التي لا تقوم شركة نجم بمباشرتها :

الحوادث التي تكون خارج نطاق التغطيه الجغرافية لشركة نجم .
الحوادث الناتج عنها لا سمح الله حالة وفاة ، اصابات او حريق ، او تكون ناتجة عن كوارث طبيعية او حادثه جنائية .
الحوادث التي لا يكون طرف من اطرافها حاملآ لوثيقة التأمين سارية المفعول من احدى شركات التأمين العاملة في المملكة العربية السعودية والمعتمده من مؤسسة النقد العربي السعودي .
وتجدر الاشارة الى ان شركة نجم تقوم بمباشرة الحوادث من غير اخذ مقابل مادي من اطراف الحادث ، ويجب ان يكون طرف واحد من اطراف الحادث على الاقل حاملاً لوثيقة تأمين سارية المفعول من احدى شركات التأمين العاملة في المملكة العربية السعودية والمعتمده من مؤسسة النقد العربي .