المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كتاب الدكتور ت.ر. مينيس:‫الحصان السعيد دليل علاجي بنهج شمولي


حورية متولي
12-28-2023, 07:44 PM
https://i.suar.me/nxQmm/s

في محادثاته مع مربي الخيول والفرسان ومحبي الخيول والطلاب والأطباء البيطريين والمدربين والبيطارين وغيرهم، أصبح من الواضح للدكتور منيس أن هناك نقصًا في المعرفة وأحيانًا معرفة غير صحيحة في تربية ورعاية وتدريب وفهم الحصان. طبيعة الحصان.
وهذا ما حدا بالدكتور منيس إلى تأليف كتابه:
الحصان السعيد. دليل علاجي مع نهج شمولي.
الكتاب مكتوب كما لو أن الحصان رواه تشونغو من خلال صداقته مع دوك (دكتور مينيس).
الكتاب مخصص لكل من يحب الخيول ويهتم بها.
الكتاب مصحوب بصور أصلية ورسوم توضيحية للدكتور مينيس، مما يجعل القراءة مثيرة ورائعة بصريًا. يحتوي الكتاب على شرح شامل ومعمق لتربية الخيول والعناية بها، مصحوبًا برسائل تربوية وإنسانية. الكتابة سهلة المنال، والحكايات المضحكة تجعل القراءة ممتعة.
ويتطرق الكتاب إلى جوانب عديدة تتعلق بحياة الحصان. على سبيل المثال، يحكي Chongo عن التربية والحمل والولادة؛ الأكل والجهاز الهضمي. السلوك الاجتماعي؛ وتكيف الحصان مع الإنسان. كما يشارك الدكتور تجربته في علاج أمراض مختلفة مثل المغص والمشاكل الوراثية والكزاز والالتهابات.
بالإضافة إلى ذلك، يمكنك العثور على نصائح حول الجلوس بشكل صحيح على الحصان أثناء الركوب ونصائح أساسية حول صحة الحصان، مثل التغذية والشرب والتدريب.
وهناك كتاب آخر للدكتور منيس صدر في طبعته الرابعة بعنوان التهاب الصفيحة في الحصان العربي. يشرح الكتاب المرض في الشرق الأوسط، ويبحث في تطوره التاريخي وأسبابه. فهو يوفر إرشادات لا تقدر بثمن بشأن الوقاية والعلاج.
تفاصيل اكثر عن الكتاب عبر رابط التالي :

‫الحصان السعيد دليل علاجي بنهج شمولي (https://www.amazon.com/dp/B0CP66KYYD)