المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمبوند بوتانيكا العاصمة الادارية


شيماء محمد
12-15-2023, 11:54 AM
لماذا يعد كمبوند بوتانيكا العاصمة الادارية الوجهة السكنية المثالية؟ (https://elbadrelakarya.org/)

مرحبا بكم في كمبوند بوتانيكا العاصمة الادارية Compound Botanica New Capital‎ (https://elbadrelakarya.org/%d9%83%d9%85%d8%a8%d9%88%d9%86%d8%af-%d8%a8%d9%88%d8%aa%d8%a7%d9%86%d9%8a%d9%83%d8%a7-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%a7%d8%b5%d9%85%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%af%d8%a7%d8%b1%d9%8a%d8%a9/) الوجهة السكنية المثالية في العاصمة الإدارية، من تطوير شركة نيو جينيرشن للتطوير العقاري بالشراكة مع شركة إمارات مصر للتنمية العمرانية، يقع مشروع Botanica New Capital‎ في قلب العاصمة الإدارية الجديدة المزدهرة، ويقدم تجربة معيشية مرموقة لا مثيل لها. تخيل أنك تستيقظ على المناظر الطبيعية الخضراء وأشجار النخيل المتمايلة وأصوات زقزقة الطيور الهادئة المستوحاه من حيث أن معنى كلمة بوتانيكا تعنى الزهور النادرة.

تم تصميم مشروع بوتانيكا لتوفير بيئة هادئة وهادئة، حيث يمكن للمقيمين الهروب من صخب الحياة في المدينة. بوتانيكا العاصمة الادارية هو أكثر من مجرد مكان جميل. مع التركيز على الفخامة والاستدامة ، يقدم هذا التطوير السكني مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ذات المستوى العالمي. سواء كان ذلك مركزًا للياقة البدنية على أحدث طراز، أو حمامات السباحة المنعشة، أو النادي الحصري، فقد تم تصميم كل جانب من جوانب Botanica بدقة لتعزيز نمط حياتك. بالإضافة إلى مميزاته الاستثنائية.

موقع مشروع بوتانيكا الغاصمة الادارية
يتميز كمبوند بوتانيكا العاصمة الادارية بموقع متميز مع سهولة الوصول إلى المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق ومراكز الترفيه. ومع الاتصال الممتاز ومجموعة من مناطق الجذب القريبة، فإن فرص الترفيه والاستجمام لا حصر لها. تعال واكتشف لماذا يعتبر مجمع بوتانيكا المكان المثالي للاتصال بالمنزل. استمتع بتجربة الحياة الفاخرة في قلب العاصمة الإدارية، حيث يقع يأهم المواقع بالعاصمة الجديدة يقع Compound Botanica New Capital ‎ بقطعة أرض رقم (E2A) تاني قطعة ارض من الحي الدبلوماسي مباشرة بإطلالة على 3 شوارع رئيسية بعرض 60 متر بالقرب من جميع الخدمات بالحي السكنى السابع R7، الذي يتمتع بموقع هام وحيوي في بالعاصمة، حيث يتوسط أهم وأبرز أحياء العاصمة الإدارية ما بين الحي الدبلوماسي وحي المستثمرين كما يقع بالقرب من الكثير من الطرق والمحاور الرئيسية ومنها محور بن زايد الجنوبي، وكذلك دقائق قليلة تفصله عن الطريق الدائري الإقليمي.

أهم المهالم القريبة من Compound Botanica New Capital (https://elbadrelakarya.org/%d9%83%d9%85%d8%a8%d9%88%d9%86%d8%af-%d8%a8%d9%88%d8%aa%d8%a7%d9%86%d9%8a%d9%83%d8%a7-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%a7%d8%b5%d9%85%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%af%d8%a7%d8%b1%d9%8a%d8%a9/)
يقع بوتانيكا العاصمة الادارية بالقرب من الجامعة السويدية والجامعة الروسية والجامعة البريطانية
أيضا بالقرب من مدارس الفاروق الدولية
يبعد مشروع بوتانيكا مسافة قصيرة عن الكتدرائية الكاثوليكية
كمبوند بوتانيكا لشركة نيو جينيرشن بالقرب من مسجد الفتاح العليم، وأرض المعارض
Botanica New Capital يبعد مسافة قصيرة عن مطار العاصمة الجديدة
أيضا يقترب الكمبوند من منطقة الخدمات والحديقة المركزية
بالقرب من منبي البرلمان والمدينة الطبية
أيضا تفصله دقائق عن محور الأمل
مشروع بوتانيكا العاصمة يبعد عن النهر الأخضر بدقيقتين أيضًا
يبعد المشروع عن فندق الماسة بخمس دقائق بالسيارة
بالقرب من أهم المشاريع بالمنطقة مثل كمبوند زافاني
اكتشف وسائل الراحة والمميزات الحصرية لكمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة
. تم تصميم هذا المجتمع الاستثنائي ليقدم أسلوب حياة هادئًا وفاخرًا، وهو ملاذ لأولئك الذين يبحثون عن تجربة معيشية مثالية. بفضل موقعه الاستراتيجي وتصميمه الرائع، فإن كمبوند بوتانيكا يحقق كافة متطلبات الحياة العصرية. تخيل أنك تستيقظ على مناظر خلابة للمناظر الطبيعية الخضراء والمناطق المحيطة الهادئة، والتي تكملها وسائل الراحة الحديثة والمرافق ذات المستوى العالمي. تم بناء كل منزل في كمبوند بوتانيكا بأعلى معايير الجودة والحرفية، وقد تم تصميمه بدقة لتوفير الراحة والعملية والأناقة. سواء كنت تبحث عن ملاذ هادئ أو مجتمع نابض بالحياة، فإن مجمع بوتانيكا لديه كل ذلك. استمتع بالسباحة المنعشة في حمامات السباحة المتلألئة، وجدد نشاط جسمك وعقلك في مركز اللياقة البدنية المجهز تجهيزًا جيدًا، أو ببساطة اقضي وقتًا ممتعًا مع الأصدقاء والعائلة في الحدائق ذات المناظر الطبيعية الجميلة. يعيد مجمع بوتانيكا تعريف الحياة السكنية حقًا، حيث يقدم مزيجًا متناغمًا من الطبيعة والرفاهية. لا تفوت فرصة تجربة نموذج الحياة العصرية في العاصمة الإدارية

خدمات ومرافق كمبوند بوتانيكا
مساحات خضراء ولاند سكيب كبيرة ومناظر طبيعية خلابة
كاميرات مراقبة حديثة بجميع أنحاء Compound Botanica New Capita
فريق أمنى على مدار 24 ساعة لزيادة الأمن والأمان داخل الكمبوند
جراجات خاصة بوحدات بوتانيكا العاصمة
حمامات سباحة تناسب جميع أفراد الأسرة
كلوب هاوس والعديد من الأنشطة الإجتماعية والترفيهية
نادي رياضى كبير يضم العديد من الملاعب الرياضية مثل كرة القدم والتنس والسلة
نادي صحي يضم سبا – جاكوزى – سونا
تراكات مخصصة للركض وركوب الدراجات
مول تجاري كبير يشمل العديد من البراندات العالمية
مطاعم وكافيهات متنوعة ومحلات تيك أوى
منطقة كيدز أريا تضم العديد من الألعاب والأنشطة الترفيهية
منطقة مخصصة لإقامة حفلات الشواء وسط الطبيعة الخلابة
حضانة بأفضل الكوادر التعليمية داخل مشروع بوتانيكا نيو جينرشين
جيم رياضى مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية
مسجد لإقامة الشعائر الدينية مصمم على الطراز الإسلامي
هايبر ماركت يشمل جميع السلع الأساسية وخدمة توصيل المنازل
عيادات طبية شاملة وصيدلية مجهزة على أعلى مستوى
خدمات صيانة ونظافة دورية لجميع وحدات كمبوند بوتانيكا العاصمة
مولدات إحتياطية للكهرباء لتجنب مشكلة إنقطاع التيار الكهربائي