المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة ibs للاستشارات الاقتصادية والادارية


مسوقه الكترونيه
09-30-2023, 12:16 PM
https://top4top.us/do.php?img=11180 (https://ibs-kw.com/)
شركة آي بي إس للاستشارات الاقتصادية والإدارية
من نحن

شركة IBS للاستشارات الاقتصادية والادارية مزود للخدمات الاستشارية المالية وتكنولوجيا المعلومات، والتي تهدف إلى أن تكون واحدة من الشركات الرائدة تقديم الخدمات ذات القيم والجودة العالية، وتلبية توقعات عملائنا من رجال الأعمال إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبرى في دول مجلس التعاون الخليجي.
تتمتع الشركة بخبرة كبيرة في مجالات متنوعة (التجزئة، التصنيع، السيارات، البنوك، الرعاية الصحية والضيافة)، مع فهم عميق للعمليات التجارية ومتطلبات الإدارة (رأسيا وأفقيا) حيث يتم تسخير هذه التجربة وتطبيقها لتحقيق الأهداف والتوقعات التجارية بالكامل.

https://top4top.us/do.php?img=11209
لماذا اى بى سى
نقدم المشورة للعملاء بمجموعة واسعة من الخدمات الإدارية والمالية (دراسات الجدوى، إدارة المخاطر، التدقيق الداخلي ومسك الدفاتر)، وخدمات تكنولوجيا المعلومات (الاستعانة بمصادر خارجية لإدارة تكنولوجيا المعلومات، تطوير البرامج، وتطبيقات الهاتف الجوال، والتحليل الذكي للأعمال (BI) ومؤشرات الأداء الرئيسية (KPIs)، واستشارات تكنولوجيا المعلومات و الاستفادة منها)، وخدمات التدريب.
نضع أنفسنا في قلب أعمالك لتمكينك من مواجهة المستقبل بثقة.
نركز على جودة الخدمات المطبقة لتلبية توقعاتك.
نزود عملائنا بخدمات متسقة تلبي وتتجاوز توقعاتهم.
نبني العلاقات مع عملائنا، على أساس الاحترام المتبادل والتعاون، للوصول إلى فهم كامل لأهدافهم ومقاييس النجاح، ولدعم وتمكين كل خطوة على الطريق لتعظيم إمكاناتكم.
رؤيتنا
أن نكون الشريك المفضل في دول مجلس التعاون الخليجي في تقديم الخدمات المالية المهنية وخدمات تكنولوجيا المعلومات
رسالتنا
نسعى لتزويد عملائنا بخدمات وحلول متكاملة عالية الجودة في مجال التمويل وتكنولوجيا المعلومات وتنسيقها بالشكل الذي يحقق أهدافهم المثلى في هذه المجالات بأقل قدر من التكلفة.
تدقيق داخلى (https://www.linkedin.com/company/ibs-economic-management-consulting-co/)/ ادارة المخاطر (https://www.linkedin.com/company/ibs-economic-management-consulting-co/)/ إنشاء نظم المحاسبة وإدارة الحسابات (https://www.linkedin.com/company/ibs-economic-management-consulting-co/)/ التحليل المالي (https://www.linkedin.com/company/ibs-economic-management-consulting-co/)/ إمساك الدفاتر (https://ibs-kw.com/)/ تصميم مؤشرات الأداء الرئيسية وإعداد التقارير (https://ibs-kw.com/)
https://www.instagram.com/ibs_economic_management/?igshid=NGVhN2U2NjQ0Yg%3D%3D
https://www.linkedin.com/company/ibs-economic-management-consulting-co/
https://ibs-kw.com/
https://top4top.us/do.php?img=11210 (https://www.linkedin.com/company/ibs-economic-management-consulting-co/)
https://top4top.us/do.php?img=11211 (https://www.linkedin.com/company/ibs-economic-management-consulting-co/)