المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موقع وظايف كوم


نوريهات إلسيد
08-13-2023, 04:26 AM
تم تأسيس موقع "وظايف كوم" في سبتمبر عام 2021 وهو موقع توظيف عام يهدف إلى نشر إعلانات التوظيف في جميع الدول العربية. يتم نشر الإعلانات باللغة العربية ويتم الاعتماد على مصادر موثوقة من قبل الشركات المعلنة عن الوظائف الشاغرة ووصل عدد زوارة فى الشهر قرابة 2 مليون زائر .
يهتم موقع "وظايف كوم" بتغطية أخبار الوظائف في العديد من الدول العربية ومتابعتها حتى إعلان نتائج القبول. يغطي الموقع جميع المجالات الوظيفية في الدول التالية: المملكة العربية السعودية، قطر، مصر، الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان.
يعتمد موقع "وظايف كوم" على مجموعة من الكتاب المحترفين للعمل على نشر إعلانات التوظيف، مع الحرص على مصداقية الإعلانات. يُنشر على الموقع إعلانات وظائف للرجال والنساء من حملة مختلف المؤهلات والتخصصات.
الموقع مُقسم إلى عدة أقسام رئيسية تشمل: "وظائف السعودية (https://www.wzzaif.com/category/saudi-jobs/)، وظائف الإمارات (https://www.wzzaif.com/category/uae-jobs/)، وظائف قطر، وظائف عُمان، وظائف مصر، وظائف الكويت، وظائف البحرين". تقدم هذه الأقسام تغطية شاملة للفرص الوظيفية المتاحة في تلك الدول وتسهل عملية البحث عن وظيفة بسهولة ويسر.
يسعى موقع "وظايف كوم (https://www.wzzaif.com/)" لأن يكون المصدر الموثوق والمفضل للباحثين عن وظائف في الدول العربية، حيث يوفر فرص عمل متنوعة للباحثين عن عمل في جميع المجالات والتخصصات.