المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجميل الأرداف |دكتور نادي صقر


تسويقي عربي اصلي
07-02-2023, 05:24 PM
تجميل الأرداف (https://drnadisakr.com/) : هو إجراء جراحي أو شبه جراحي يهدف الى زيادة حجم الأرداف أو إعادة تنسيق الارداف بحيث يكون هناك تناسق بينها وبين الجذع والفخذين.تبدأ عملية تجميل الأرداف (https://drnadisakr.com/) بالفحص الطبي وتقييم الحالة عن طريق تقسيم الارداف إلى وحدات جمالية وتقسيم الزيادة أو النقص في كل وحدة على حدة.يبدأ التخطيط للعملية عن طريق تحديد احتياجات كل وحدة جمالية سواء بالزيادة أو النقصان .

على سبيل المثال المنطقة العجزية عادة تحتوى على تراكمات دهنية بينما الجمال في هذه المنطقة يتطلب ان تكون بها طبقة دهنية رقيقة لذلك يعتمد تجميل هذه المنطقة على شفط الدهون (https://drnadisakr.com/) ويتم التعامل مع باقي جزئيات الأرداف بهذه الطريقة حتى تصل إلى التكامل والتناسق الانسيابي بين أجزاء الارداف وبين الارداف والمناطق المحيطة.

ما هي أنواع عمليات تجميل الأرداف؟ (https://drnadisakr.com/)
يتم إجراء عملية تكبير الأرداف (https://drnadisakr.com/) بإحدى هذه الطرق أو بدمج بعضها معا:

زراعة الأرداف: يقوم الجراح بزراعة حشوة من السيليكون تحت او فوق عضلات الأرداف من خلال فتحة جراحية صغيرة.

زراعة الأرداف (https://drnadisakr.com/) هي عملية مناسبة لأولئك الذين لا يوجد دهون زائدة في أي مكان بجسمهم ليتم نقلها إلى منطقة الارداف من أجل تكبيرها.

حقن الدهون (https://drnadisakr.com/): يتم جمع الأنسجة الدهنية عن طريق شفط الدهون من المناطق التي تحتوي على دهون زائدة في الجسم مثل الفخذ أو البطن، وبعد ذلك يتم حقن الدهون في الأماكن المراد تكبيرها. التعافي من مثل هذه العملية أسرع.

رفع وشد الأرداف (https://drnadisakr.com/): يمكن إجراء عملية تكبير الأرداف كجزء من تجميل هيئة الجسم ليتم رفع وشد الأرداف لتكون أكثر رشاقة وتناسق.

شفط الدهون (https://drnadisakr.com/): يمكن دمج عملية شفط الدهون من الأرداف مع عدة عمليات أخرى للتوصل إلى الشكل الأمثل.قد يستمر مفعول عملية تكبير الأرداف إلى ما يزيد عن 10 سنوات ولكن قد يحتاج المريض إلى عمليات تكبير أرداف أخرى إذا اكتسب وزناً أو توقف عن ممارسة التمارين الرياضية.لقد زادت شعبية عمليات تكبير وشد الأرداف في السنوات الأخيرة. فقد أعلنت الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل (ASAPS) أن عمليات تكبير الأرداف ازدادت بنسبة 37% في الفترة ما بين عامي 2008 و 2009. حيث قام ما يقرب من 2,000 أمريكي بإجراء عمليةتکبیر ارداف، بينما قام 6,000 امريكي بعملية شد الأرداف في عام 2009.جراحة تكبير الأرداف تستغرق عادة ما بين ساعتين إلى أربع ساعات.يتم إجراء عمليات تكبير الأرداف تحت تخدير كلي في المستشفى أو مركز جراحات اليوم الواحد.

سوف تلاحظين تورم وكدمات واحساس بالسبق في منطقة الأرداف في أول يومين بعد العملية, – من المفترض أن يختفي التورم والكدمات في خلال الشهر الأول.

إذا قمت بزراعة حشوات بالأرداف، فسوف تحتاجين إلى مدة تتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع للتعافي من العملية تماما والعودة إلى أنشطتك الطبيعية. – التعافي من حقن الدهون بالأرداف يكون أسرع ويمكنك العودة إلى بعض الأنشطة الحقيقة بعد يومين من العملية والعودة إلى أنشطتك الطبيعية كاملة في خلال اسبوعين.

رعاية ما بعد مرحلة العلاج:
يمكنك تناول بعض المسكنات لعلاج الألم والتورمات والكدمات. – قومي بارتداء، ضمادة ضاغطة على الأرداف لأول يومين للوقاية من التورم. – تجنبي الجلوس بعد العملية حتى يتم فك الغرز الجراحية. – عليكي بالحركة كثيراً خلال أول يومين بعد عملية تكبير او شد الأرداف لدعم الدورة الدموية وتحسين الشفاء والتعافي من العملية

لللتواصل معانا
🏨عنوانا بالكويت 🇰🇼
مركز قطينة الطبي، الشعب البحرى

☎للتواصل معنا هاتفيًا ⬇
📞 1888883 👈 داخلى 530 , 531

☎أو عبر الواتساب ⬇
📲 0096551625165
📲 0096594123314

🏨عنوانا بـ دبى 🇦🇪
مستشفى قطينة التخصصي
شارع الوصل , ام سقيم 3

☎للتواصل معنا هاتفيًا ⬇
📲 00971800888882

📲أو عبر الواتساب ⬇
📲0097145118888

تجميل الارداف (https://drnadisakr.com/)|ما هي أنواع عمليات تجميل الأرداف؟
(https://drnadisakr.com/)| زراعة الأرداف (https://drnadisakr.com/)| زراعه الارداف (https://drnadisakr.com/)|حقن الدهون (https://drnadisakr.com/) | رفع وشد الأرداف (https://drnadisakr.com/)|شفط الدهون (https://drnadisakr.com/)|تكبير الأرداف (https://drnadisakr.com/)|دكتور نادي صقر (https://drnadisakr.com/)